صحف سعودية: «مستقبل الاستثمار» ينطلق اليوم في الرياض

الصحف استعرضت المناورات المصرية ـ الروسية، حيث واصلت قوات المظلات المصرية والروسية تنفيذ أنشطة التدريب المشترك "حماة الصداقة 3"، الذي يعد من أهم التدريبات المشتركة.
تحرير:وفاء بسيوني ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٨ ص
تصدرت فعاليات مبادرة مستقبل الاستثمار لعام 2018 التي تحتضنها السعودية مانشيتات صحف المملكة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، كما طالعتنا الصحف على العديد من الموضوعات الأخرى. تحت عنوان "مستقبل الاستثمار ينطلق في الرياض اليوم"، ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن فعاليات "مبادرة مستقبل الاستثمار 2018" تنطلق في العاصمة السعودية الرياض اليوم، وكشف صندوق الاستثمارات العامة السعودي عن برنامج المبادرة في نسخته الثانية، الذي يتضمن أكثر من 40 جلسة على مدار 3 أيام، بمشاركة أكثر من 100 متحدّث من القادة والمستثمرين والمبتكرين العالميين من أكثر من 140 مؤسسة دولية.
وأشارت صحيفة "سبق" إلى أن المبادرة في هذا العام تسعى إلى مواصلة استكشاف الاتجاهات والفرص التي ستسهم في تحقيق عائدات وآثار إيجابية مستدامة، وبناء شبكة تضم أهم الأطراف المؤثرين في الساحة العالمية، إضافة إلى تسليط الضوء على القطاعات الناشئة التي ستسهم في رسم مستقبل الاقتصاد العالمي خلال العقود المقبلة.وتحت