مثل «طلق صناعى».. نجوم بحثوا عن الجنسية الأمريكية

تأخذنا الإشاعات التى دارت خلال الأيام الماضية حول الفنان تامر حسنى، وسفره إلى أمريكا لكي تلد زوجته ابنه هناك، كي يحصل الابن على الجنسية، إلى قصص نجوم فعلوا هذا بالفعل.
تحرير:محمد عبد المنعم ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٠ م
رجل وزوجته الحامل يخططان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، فيذهبان إلى السفارة، لكن طلبهما يرفض، فيقرر الرجل أن يعطى زوجته حبوبا لتسريع عملية الولادة، أملًا في أن تلد طفلها داخل السفارة، لكن الأحداث تتطور وينكشف أمرهما، ليحتجز الزوج كل من فى السفارة، إلى أن يتم ما يريد، وقد أبدى استعداده أن يحضر بنفسه لأجل أن يهنئ طفله حديث الولادة بـ"الباسبور الأمريكي".. هذه قصه فيلم «طلق صناعى» الذى شارك فى بطولته ماجد الكدوانى وحورية فرغلى، لكن بعيدًا عن تلك الأجواء الدرامية، هناك نجوم حرصوا على أن يحصل أطفالهم على جنسية الولايات المتحدة، مثل بطل الفيلم.
خلال الأيام الماضية، تعرض الفنان تامر حسنى لمشكلة فى أحباله الصوتية، منعته من الغناء، وبعد إجراء العديد من الفحوصات، قرر أن يسافر إلى امريكا ليكمل علاجه هناك.لكن أفادت بعض التقارير الصحفية أن حسنى لم يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل العلاج كما قيل، لكنه سافر من أجل زوجته «بسمة بوسيل» التى