ريمونتادا تاريخية.. الترجي في نهائي أبطال إفريقيا

نجح الترجي في عودة تاريخية من خسارته ذهابا بهدف، قبل أن يتلقى هدفًا مبكرا في ملعبه ليصبح في حاجة للفوز بثلاثة أهداف، قبل أن يسجل الضيوف هدفا ثانيا، فأصبح في حاجة لأربعة.
تحرير:علي الزيني ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠٨ م
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق الفوز على نظيره أول أغسطس الأنجولي، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الأوليمبي برادس، ضمن مواجهات نصف نهائي البطولة الإفريقية، وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح بريميرو دي أوجوستو الأنجولي بهدف دون رد، في لقاء احتضنه ملعب سيداد إينيفارسيتاريا. ودخل الترجي بتشكيل مكون من: رامي الجريدي، سامح الدربالي، الداودي، محمد اليعقوبي، أيمن بن محمد، كوليبالي، فرانك كوم، غيلان الشعلالي، يوسف البليلي، انيس البدري، طه ياسين الخنيسي.
ونجح فريق الترجي في عودة تاريخية من خسارته ذهابا بهدف، قبل أن يتلقى هدفًا مبكرًا في ملعبه ليصبح في حاجة للفوز بثلاثة أهداف، قبل أن يسجل الضيوف هدفا ثانيا، فأصبح في حاجة لأربعة.بدأ الترجي المباراة ضاغطًا منذ البداية وسط حماس من جماهيره المتواجدة داخل مدرجات الاستاد، وكان قريبا من تسجيل هدف التقدم، لكن