صحف الإمارات: نحن مع السعودية بالحال والمال

الصحف أبرزت تمويل قطر القاعدة والحوثيين تحت ستار "تحرير الرهائن"، وهو ما كشفه رئيس مؤتمر باريس لمناهضة الإرهاب الرئيس السابق لمركز حقوق الإنسان باليمن جمال العواضي.
تحرير:وفاء بسيوني ٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٨:٥٩ ص
أبرزت الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم الخميس، تصريحات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بمناسبة فعاليات اليوم الثاني لمنتدى مبادرة مستقبل الاستثمار التي ينظمها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، كما طالعتنا الصحف بالعديد من الموضوعات والقضايا المتنوعة. تحت عنوان "محمد بن راشد: نحن مع السعودية بالحال والمال"، استعرضت صحيفة "الخليج" الإماراتية تأكيد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الرؤية التنموية الطموحة التي تنتهجها المملكة العربية السعودية تجعل منها شريكاً مؤثراً في صياغة مستقبل الاقتصاد العالمي.
وقال عبر "تويتر": "كلمات محمد بن سلمان في مؤتمر الاستثمار حقيقية.. متفائلة.. جامعة للكلمة.. ومعركته الشخصية في تنمية المنطقة نحن معه فيها بالحال والمال.. وأقول له: همم الجبال التي يملكها السعوديون تستطيع أن توحّد وتحرك المنطقة لبناء مستقبل حقيقي، ومستقر، ومزدهر للعرب.. جميع العرب".كما تناولت صحيفة "البيان"