أشوف أمورك استعجب.. جماهير الأهلي تهاجم مؤمن زكريا

ضربت جماهير الأهلي مثالُا حيًا في كيف ينقلب السحر على الساحر بعد الانتقادات التي وجهتها لمؤمن زكريا ردًا على مغازلته لهم قبل مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا.
تحرير:أحمد سعيد ٠١ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٣٧ م
يوما بعد الآخر يزداد موقف مؤمن زكريا نجم الأهلي غموضا وتعقيدا في ظل عدم تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم لعدم توصله لاتفاق مع إدارة الكرة بالنادي، بخلاف أن اللاعب يعيش فترة ولا أسوأ من الناحية الفنية في الملاعب، وتحديدًا منذ انتهاء إعارته مع نادي أهلي جدة السعودي وعودته من جديد لصفوف القلعة الحمراء. مؤمن زكريا ينطبق عليه المثل الشعبي المصري القائل:" أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك استعجب"، في ظل إصراره على القيام بتصرفات هو ووكيل أعماله أحمد يحيي عكس تماما أفعاله مع النادي.
مؤمن زكريا خرج اليوم يغازل جماهير ناديه عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتحدث عن وفاء الجماهير عبر حسابه الشخصي قائلًا: " الجماهير دي هى كل حاجة حلوة فى حياة أي لاعب ونادي، أنا بكرة مشجع درجة تالتة ورا اللاعيبه في برج العرب.. لاعيبة رجالة هتموت على الكرة، ورا الرجالة حتى 9 نوفمبر.. إفريقيا إن شاء