تعادل مثير يحسم قمة أرسنال وليفربول في البريميرليج

فشل فريق آرسنال في تحقيق الفوز على ليفربول في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن واكتفى الجانرز بالتعادل الإيجابي.
تحرير:علي الزيني ٠٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٩ م
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قمة مواجهة فريقي أرسنال وليفربول، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الإمارات، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل جيمس ميلنر هدف الريدز في الدقيقة 61، وأدرك لاكازيت هدف التعادل للجانرز في الدقيقة 83. ورفع ليفربول رصيده إلى 27 نقطة، ليتصدّر مؤقتا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي يلعب غدا الأحد أمام ساوثهامبتون، فيما ارتفع رصيد أرسنال إلى 23 نقطة بالمركز الرابع مؤقتا، بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في المباريات التسع الأخيرة له بالمسابقة.
بدأ فريق أرسنال ضاغطًا، ولم يتوقف الجانرز عن الهجوم، وبعد حرمانه من انفراد صريح بالمرمى لصالح أوباميانج بسبب التسلل الصحيح، حصل لاكازيت على تمريرة أرضية أرسلها كولاسيناتش من الجانب الأيسر وسددها مباشرة من مسافة قريبة على أليسون بيكر الذي كان في الموعد وأمسك بها. بعد مرور 10 دقائق دخل ليفربول في المباراة،