صحف الإمارات: إيران تستقبل العقوبات بحرق الدولارات

الصحف أشارت إلى أن مليشيات الحوثي في اليمن تعيش آخر أيامها بالحديدة بعد هزائم متتالية وانكسارات كبيرة وسط صفوف عناصرها بعد أن أحكمت القوات الشرعية سيطرتها.
تحرير:وفاء بسيوني ٠٥ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٦ ص
أبرزت الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم الاثنين، بدء سريان الحزمة الثانية من العقوبات الأمريكية على إيران، كما استعرضت التطورات الميدانية في اليمن بالإضافة إلى العديد من الموضوعات المتنوعة. تحت عنوان "عدائية إيران تحت مقصلة العقوبات المشددة اليوم"، أعلنت صحيفة "البيان" عن دخول الحزمة الثانية من العقوبات الأمريكية ضد إيران التي تستهدف 700 من الأفراد والكيانات الإيرانية حيز التنفيذ اليوم، لتكون واشنطن بذلك قد أعادت كل العقوبات التي كانت مفروضة من قِبلها وحلفائها الأوروبيين قبل توقيع الاتفاق النووي 2015، لكنها هذه المرة تُفرض بشكل منفرد.
صحيفة "الخليج" تناولت استئناف العقوبات تحت عنوان "إيران تتحصن بالشعارات عشية استئناف العقوبات"، حيث ذكرت أن آلاف الإيرانيين تظاهروا أمس الأحد، إحياء لذكرى احتلال السفارة الأمريكية في عام 1979، عشية فرض رزمة جديدة من العقوبات الأمريكية ضد طهران تستهدف قطاعات النفط والنقل والشحن والمعاملات المصرفية، بحيث