صحف السعودية تبرز التصريحات الأولى لنجلي خاشقجي

الصحف أبرزت مطلب نجلي خاشقجي وهو أنهما كل ما يريدانه الآن هو دفن والدهما في البقيع بالمدينة المنوّرة مع بقية أفراد عائلته وقد تحدّثا مع السلطات السعودية في هذا الشأن.
تحرير:وفاء بسيوني ٠٥ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢١ ص
طالعتنا الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الاثنين ، على تصريحات نجلي الراحل جمال خاشقجي، كما تناولت العديد من القضايا والموضوعات التي استعرضت الشأن المحلي والعربي والإقليمي والدولي. تحت عنوان "صلاح خاشقجي: أثق بخادم الحرمين.. ونرفض المزايدة.. وسأعود للسعودية"، ذكرت صحيفة "عكاظ" أن صلاح نجل جمال خاشقجي أعرب عن ثقته في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بحسبما أكد له أن جميع المتورطين في قضية وفاة والده سيقدمون للعدالة. وقال خاشقجي: "أنا أؤمن بذلك وهذا سيحدث. وإلا لما كان السعوديون سيبدأون تحقيقا داخليا، أنا أثق بذلك".
وفي أول ظهور إعلامي انتقد صلاح خاشقجي وشقيقه عبدالله على قناة "سي إن إن" أمس الأحد، محاولات تسيس حادثة وفاة والده. وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" أن مطلب صلاح وعبدالله نجلا خاشقجي؛ أنهما كل ما يريدانه الآن هو دفن والدهما في البقيع بالمدينة المنوّرة مع بقية أفراد عائلته، لافتين إلى أنهما تحدّثا مع السلطات