المقاصة يتسلح بالتاريخ أمام زعيم الثغر في الدوري

فى مواجهة لن تخلو من الإثارة.. يحتضن استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، لقاء نادي مصر للمقاصة أمام نظيره الاتحاد السكندري.
تحرير:كريم مليم ٠٨ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٨ ص
تختتم الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز (2018-2019)، اليوم الخميس، والتي تلعب على 4 أيام، بواقع مباراة يوم الإثنين، وأربع مواجهات يوم الثلاثاء، ومباراة يوم الأربعاء، ومباراة يوم الخميس، فيما تم تأجيل لقاء النادي الأهلي أمام إنبي، وذلك لخوض المارد الأحمر غمار إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما تم تأجيل مباراة المصري وبيراميدز، التي كان مقررًا إقامتها أمس الأربعاء، وذلك بسبب أزمة ملعبها، حيث فشل مسؤولو المصري، في الحصول على موافقة الأمن، لإقامة المباراة باستاد بورسعيد، أو ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويحتضن استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، لقاء نادي مصر للمقاصة أمام نظيره الاتحاد السكندري، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة، حيث شهد آخر ظهور للفريق الفيومي بمسابقة الدوري فوزًا على بتروجت بهدف دون رد، فيما سقط الفريق السكندري أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون