ليلة الحسم| الأهلي يصطدم بالترجي بنهائي دوري الأبطال

90 دقيقة فقط تفصل الأهلي عن التتويج بالنجمة التاسعة والبطولة التي تغيبت عن دولاب القلعة الحمراء منذ عام 2013، حيث فشل الأهلي في تحقيق البطولة طوال السنوات الأربع الماضية.
تحرير:أحمد سعيد ٠٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٤ ص
ساعات تفصلنا عن المباراة النهائية بين النادي الأهلي والترجي الرياضي التونسي، المُقرر لها اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على الاستاد الأوليمبي برادس، بصافرة تحكيم إثيوبية بقيادة باملاك تيسيما.. 90 دقيقة فقط تفصل لاعبي الأهلي عن التتويج بالنجمة التاسعة والبطولة التي تغيبت عن دولاب القلعة الحمراء منذ عام 2013، وفشل الفريق الأحمر في تحقيق البطولة طوال السنوات الأربع الماضية، إذ يأمل لاعبو القلعة الحمراء في تحقيق البطولة بعد الوصول للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد خسارة اللقب في النسخة الماضية أمام الوداد المغربي.
الأهلي المتفوق نسبيًا بسبب نتيجة مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مُقابل هدف، سيدخل مباراة الإياب واضعًا عينه وسط رأسه، أملا في عدم تكرار سيناريو دوري أبطال إفريقيا 2017. الأمر لا يختلف كثيرًا عن باتريس كارتيرون الذي يطمح في تحقيق البطولة، والتي ستكون الأولى في تاريخه مع القلعة الحمراء، وستكون الثانية من