الترجي يضرب الأهلي بثلاثية ويتوج ببطولة إفريقيا

نجح الترجي التونسي في خطف البطولة الإفريقية من أحضان النادي الأهلي الذي كان تفوق في مباراة الذهاب3-1، لكن أبناء الدم والذهب أكدوا أنهم الأجدر بعدما فازوا في رادس 3-صفر.
تحرير:علي الزيني ٠٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:١١ م
نجح فريق الترجي التونسي في التتويج ببطولة إفريقيا بعد أن حقق الفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد رادس، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أحرز أهداف اللقاء للفريق التونسي سعد بقير في الدقيقتين 45 و54، واختتم أنيس البدري ثلاثية الفريق التونسي في الدقيقة من عمر 86 اللقاء. الأهلي لم يقدم العرض المنتظر، ولعب بطريقة سيئة للغاية، وفشل كارتيرون المدير الفني الفرنسي في إثبات أحقيته بتدريب الأهلي سواء في إدارته المباراة أو عندما قرر أن يتدخل بإجراء تغييرات لم تغن أو تسمن من جوع.
إصرار كارتيرون على لعب الكرات الطويلة لم يحقق له هدفه، خاصة أن اللاعب الوحيد الذي كان قادرًا على تحقيق الفارق له لم يكن موجودًا، متمثلأً في وليد أزارو المهاجم المغربي صاحب القوة والسرعة. الأهلي خسر، لأنه كان الأسوأ، ويكفي أن الفريق التونسي سدد على مرمى الأهلي 31 تسديدة، بينما لم يسدد الأهلي إلا كرة