صحف سعودية: انتصرت المملكة وانهزم الكاذبون

الصحف كشفت عن طلب تحالف دعم الشرعية في اليمن من واشنطن وقف تزويد طائراته بالوقود بعد تمكن السعودية ودول التحالف من زيادة قدراتها في مجال تزويد طائراتها بالوقود.
تحرير:وفاء بسيوني ١٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٧ ص
تنوعت عناوين الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم السبت، حيث استعرضت العديد من القضايا والموضوعات التي استعرضت الشأن المحلي والعربي والإقليمي والدولي. أبرزت الصحف آخر التطورات الميدانية في اليمن، فتحت عنوان "التفاف الجيش يباغت الحوثيين في الحديدة"، ذكرت صحيفة "الحياة" أن القوات اليمنية المشتركة يدعمها التحالف العربي واصلت زحفها داخل مدينة الحديدة، وأحكمت قبضتها على أحيائها الجنوبية الغربية والشمالية الشرقية التي سيطرت عليها في شكل كامل خلال الساعات الأخيرة، رغم قصف عشوائي نفذته ميليشيات الحوثي، في محاولة يائسة لاستعادة المواقع التي خسرتها.
وسجلت المعارك أمس، انهيارات كبيرة في صفوف مسلحي الجماعة الذين فرّ معظمهم، فيما اتخذ آخرون من المدنيين دروعاً بشرية. وأفادت صحيفة "الشرق الأوسط" بأن تحالف دعم الشرعية في اليمن طلب من واشنطن وقف تزويد طائراته بالوقود بعد تمكن السعودية ودول التحالف من زيادة قدراتها، حيث أكدت قيادة القوات المشتركة لتحالف