الحلفاوي وميدو.. خناقة على «تويتر» بعد هزيمة الأهلي

بمجرد أن أطلق الحكم الإثيوبي، صافرة نهاية المباراة، عبّرت جماهير الأهلي عن غضبها واستيائها من الخسارة أمام الترجي، ما أدخلهم في نقاشات حادة مع بعض جماهير الزمالك.
تحرير:عبد الفتاح العجمي ١٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٣ م
خسارة كبيرة مفاجئة للنادي الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي، مساء أمس الجمعة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، أصابت جمهور الشياطين الحمر بصدمة بالغة لا تزال قائمة، ويُعبر عن ذلك حالة الغليان التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي منذ فشل الأحمر في حصد لقبه التاسع، وبمجرد أن أطلق الحكم الإثيوبي، تيسما باملاك ويسا صافرة نهاية المباراة التي أُقيمت على الملعب الأوليمبي برادس، عبّرت جماهير القلعة الحمراء عن غضبها واستيائها، ما أدخلهم في نقاشات حادة مع بعض جماهير الزمالك الذين وجدوا فرصتهم في هزيمة الغريم التقليدي.
تلك النقاشات الحادة لم تكن قاصرة فقط على جماهير عامة، ولكنها وصلت إلى مجتمع المشاهير أيضًا، حيث خاض عدد من محبي الأحمر من الفنانين مشاجرات كلامية مع محبي الأبيض من رموز الكرة. البداية كانت مع الفنان نبيل الحلفاوي، الذي كتب: "عجيب أمر بعض الزمالكاوية غير المحترمين، يخرجون من الدور التمهيدي في البطولة