في الـNBA.. غياب وعقاب وتألق وصفقة تبادلية

قاد هاردن ناديه روكتس للانتصار على ناجتس، كما هزم كافاليرز نظيره هورنتس، وعاقب ستيت لاعبه جرين بعد الشجار مع دورانت، وتم تحديد الفترة المبدئية لغياب كوري في الـNBA.
١٤ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٩ ص
تألق جوردان كلاركسون وتريستان طومسون، ليفوز كليفلاند كافاليرز بنتيجة 113-89، على تشارلوت هورنتس، في دوري السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، وأفادت وكالة رويترز، اليوم الأربعاء، أن كافاليرز حقق بذلك فوزه الثاني فقط هذا الموسم، بعدما بدأ اللقاء بقوة واستفاد من 24 نقطة من البديل كلاركسون، و21 نقطة من زميله طومسون، كما سجل البديل ديفيد نوابا 18 نقطة، وأضاف رودني هودي وكولين سيكستون 16 نقطة لكل منهما، فيما ساهم جيه آر سميث بتسجيل 13 نقطة، وتصدر جيريمي لامب، قائمة مسجلي النقاط في هورنتس برصيد 22 نقطة، بينما أضاف زميله نيكولاس باتام 11 نقطة.
كما تألق جيمس هاردن في الشوط الثاني ليقود هيوستون روكتس للفوز 109-99، على دنفر ناجتس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وسجل هاردن 19 نقطة في النصف الثاني، من أصل 22 نقطة خلال اللقاء، كما مرر 11 كرة حاسمة ليعوض بدايته المتواضعة للمباراة. وساهم كلينت كابيلا في الانتصار أيضا بتسجيل 24 نقطة والاستحواذ