13 لقطة من حفل افتتاح القاهرة السينمائي الدولي

شهد حفل افتتاح الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، لحظات مؤثرة ومواقف محرجة للبعض منذ قدّوم الفنانين على الريد كاربت وحتى بدأ الحفل مع درامز شريف منير.
تحرير:ريهام عبد الوهاب ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٣ م
حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
انطلقت فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، برئاسة المنتج محمد حفظي، وبحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، ووزيرة التضامن غادة والي، وكوكبة من النجوم على رأسهم يسرا، ليلي علوي، نيللي كريم، آسر ياسين، رجاء الجداوي، محمد رمضان، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، درة، خالد الصاوي، أمينة خليل، درة، لبلبة، إلهام شاهين، شيرين رضا، وغيرهم، ونرصد في السطور التالية أبرز اللقطات التي شهدها حفل الافتتاح منذ قدّوم الفنانين على الريد كاربت وبدء الحفل بالسلام الجمهوري وفيلم عن تاريخ السينما.
أحمد فهمي وهنا الزاهد وحضر الفنان أحمد فهمي، برفقة خطيبته الفنانة هنا الزاهد، إلى المهرجان، وأطلت هنا بفستان أسود اللون، مع حقيبة فضية. حضن الفيشاوي لزوجته حضر الفنان أحمد الفيشاوي، حفل الافتتاح بصحبة زوجته ندى الكامل، وخطف الاثنان الأنظار فور وصولهما على السجادة الحمراء، واحتضن الفيشاوي زوجته أمام