الجماهير تثور على مجلس الخطيب: «إدارة أدمنت الفشل»

لم يسلم محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي من الانتقادات بعد الخطأ الكارثي الذي ارتكبه في اللقاء، وهو ما نتج عنه إحراز فريق الوصل هدف التعادل الذي منحه بطاقة التأهل.
تحرير:أحمد سعيد ٢٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٠٤ ص
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي
شنت جماهير الأهلي هجومًا عنيفًا على فريق الكرة بالنادي الأحمر ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، بعد توديع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال والفشل في تخطي عقبة الوصل الإماراتي، بعدما استفاد الفريق الإماراتي من تطبيق لائحة الهدف الاعتباري، حيث انتهت مواجهة الذهاب في برج العرب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2. هجوم كبير شنته جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ودع الفريق منافسات البطولة العربية، وهي البطولة الثانية التي يخرج منها الأهلي خلال أقل من أسبوعين، بعد سقوطه في نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي وتتويج الأخير باللقب الإفريقي.
هجوم النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حمل الخطيب ومجلس إدارته السبب الرئيسي في السقوط المتوالي بسبب عدم قدرته على تدعيم فريق الكرة بشكل كاف ينافس على البطولات المختلفة كما تعودت الجماهير مع القلعة الحمراء، بخلاف أنه غير قادر على اتخاذ القرارات الحاسمة التي تحقق مصلحة الفريق.    صفحة «كابيتانو»