صحف سعودية: قمة العشرين «تلتئم» وسط انقسام غير مسبوق

الصحف أفادت بأن أكثر من 70 موقعا إلكترونيا يعمل لنشر دعاية إيرانية في 15 دولة بأساليب نشر معلومات مضلّلة، مشيرة إلى أن أكثر من نصف مليون شخص يزورونها في الشهر.
تحرير:وفاء بسيوني ٠١ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢١ ص
أبرزت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم السبت، أعمال قمة مجموعة الدول العشرين التي انطلقت في الأرجنتين بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، كما طالعتنا على العديد من الموضوعات الأخرى. في افتتاحيتها، ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" تحت عنوان "قمة العشرين تلتئم على وقع انقسام غير مسبوق"، أن قمة مجموعة الدول العشرين انطلقت في بوينس آيرس، أمس الجمعة، على وقع انقسامات عميقة بين الدول الأعضاء، لا سيما بين الولايات المتحدة والصين بسبب "الحرب التجارية" بينهما، وبين روسيا والدول الغربية على خلفية أكثر من أزمة، وأكثرها سخونة الأزمة الأوكرانية.
فيما تناولت صحيفة "عكاظ" قمة العشرين تحت عنوان "قمة G20.. أعمق من الاقتصاد"، حيث أشارت إلى أن أنظار العالم اتجهت صوب العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس) مع انطلاق أعمال القمة العشرين أمس، وسط ترقب عالمي لما تتمخض عنه قمة الدول التي تمثل 85% من الناتج الاقتصادي العالمي، وثلاثة أرباع حجم التجارة الدولية،