Black Panther الأنجح.. أفلام بإيرادات خرافية في 2018

إيرادات الأفلام دليل على شعبيتها.. وقد شهد عام 2018 طرح العديد من الأفلام التي كسبت شعبية كبيرة وحققت مليارات الدولارات.. أبرزها أفنجزر إنفنتي وور وبلاك بانثر
تحرير:حليمة الشرباصي ٢٤ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٠ م
فيلم Avengers: Infinity War
فيلم Avengers: Infinity War
يوشك 2018 على الانتهاء، وبينما نستعد لتوديعها باحتفالات رأس السنة، نستعيد الأفلام التي صدرت هذا العام، محققة إيرادات ضخمة، وفي مقدمتها فيلم Black Panther الذي فاز بلقب الفيلم الأعلى إيرادات في أمريكا، وثالث أعلى إيرادات عالميًا، مفاجئًا صناعه قبل الجمهور كونه أول فيلم لمارفل أبطاله جميعًا من ذوي البشرة السمراء، ويظل حتى الآن من أهم أفلام مارفل وأنجحها بسبب التنوع الذي أسست له في عالم الأبطال الخارقين، بدلًا من الصورة النمطية للسوبر هيروز ذوي البشرة البيضاء.. وفي تقرير موقع Screen Rant الأمريكي نستعرض أعلى الأفلام إيرادات لهذا العام.
1- فيلم Avengers: Infinity War من بطولة روبرت داوني جونيور، وكريس إيفانز، وكريس هيمسورث، وسكارليت جوهانسون، ومارك رافالو، ويحكي عن ثانوس الشرير الذي يخطط لامتلاك أحجار القوى الخمسة للسيطرة على العالم بأكمله ومحو نصف الكائنات الحية على الأرض، بينما الحائل الوحيد بينه وبين تحقيق مخططاته الشريرة فريق "أفنجرز"