طبيب: لهذا السبب ذبح دكتور كفر الشيخ زوجته وأطفاله

الضغط والكبت السبب الرئيسي لتلك المذبحة والمتهم من المؤكد مقهور طيلة حياته وموقف واحد فجر هذا الكبت.. وأرجو من المصريين الابتعاد عن ألعاب الإنترنت ومشاهد العنف.
تحرير:يونس محمد ٠١ يناير ٢٠١٩ - ٠٨:٢٣ م
قال الدكتور وائل سليمان استشارى الطب النفسي، إن جريمة ذبح طبيبة كفر الشيخ وأطفالها على يد زوجها هو نتيجة نوع من أنواع العنف الشديد جدا تعرض له "الزوج" المتهم وهو يدل على غضب وكبت داخلى، ومن المؤكد أن يكون مقهورا طوال حياته ففى لحظة من اللحظات يقوم بفعل عنيف غير متوقع نتيجة موجة انفجار، وفى تلك اللحظة لم يكن المتهم مقدرا لعواقب الأمور. وأوضح سليمان، أن رؤية المتهم للدم هو دافع لمزيد من العنف والعدوان ومع بداية ذبح الزوجة ورؤية الدم انهار المتهم، وهذا سبب كاف لذبح باقى الأطفال تبعا، لأن الكبت عمل عدوان شديد على الآخر ولم يفرق بين ابنته وزوجته.
أضاف: "أحيانا يقتنع المتهم أن سبب ذبح باقى الأطفال نوع من أنواع التضحية فيقتل الباقى موضحا: "هو بيبقى شايف إن بعد ذبح زوجته هيسيب عياله لمين وعلشان كده ذبح الباقى". بعد احتجازه.. هل تورط الزوج في مذبحة كفر الشيخ؟ ووجه استشارى الطب النفسي، رسالته للمصريين، قائلاً "ياريت نبعد عن الكبت الشديد ونفرغ انفعالاتنا