ورطة في الأهلي بسبب القيد الإفريقي واللاعبين الأجانب

ارتباك وقلق داخل النادي بسبب عدم دعم خط دفاع الفريق، وضح بعد إعلان قيد الأنجولي جيرالدو كوستا ثم التراجع عن قيده في اقلائمة المحلية انتظارا لما ستسفر عنه الأيام المقبلة.
٠٤ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٢٩ ص
حالة من الإرتباك ظهرت داخل النادي الأهلي، الخميس، بسبب قيد الصفقات الجديدة في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي قيد 4 لاعبين في قائمة الفريق المحلية وهم محمد محمود، الوافد من وادي دجلة، ومحمود وحيد، لاعب مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا، المنضم من فريق أول أغسطس الأنجولي، وصالح جمعة، العائد للفريق بعد انتهاء إعارته في الفيصلي السعودي. وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي على أنه في انتظار وصول البطاقة الدولية للاعب رمضان صبحي، المعار من هدرسفيلد الإنجليزي، من أجل قيده هو الآخر في القائمة.
بعدها عاد مسئولو الأهلي وأعلنوا قيد رمضان صبحي بعد وصول بطاقته، لكن المفاجأة تمثلت في التراجع عن قيد جيرالدو، حيث تبين أن اللاعب الأنجولي لم يتم قيده من البداية رغم الإعلان الرسمي عن قيده. وكشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي عقد جلسة مطولة مع سيد عبدالحفيظ بسبب تحديد الأسماء