هل جامل أبوريدة بيراميدز بقيد السعيد؟ «السيستم» يرد

اجتهد الكثير، وبدأ البعض فى إصدار فتاوى لائحية بأن يوم الجمعة إجازة في اتحاد الكرة ولا يسمح فيه قيد اللاعبين، ولم يتحدث أحد عن النظام الإلكتروني المتبع في القيد.
٠٥ يناير ٢٠١٩ - ١٢:١١ ص
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
منذ تم الإعلان عن انتقال عبدالله السعيد نجم الأهلي السابق ولاعب أهلي جدة السعودي ظهر الجمعة، إلى صفوف نادي بيراميدز، ولا صوت يعلو على صفحات التواصل الاجتماعي، بأن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة جامل نادي بيراميدز وخالف اللوائح، بعدما قام بقيد اللاعب رغم عدم جواز ذلك. البعض بدأ يصدر فتاوى لائحية بأن الجبلاية إجازة ولا تسمح بقيد اللاعبين، ولم يتحدث أحدهم عن النظام الإلكتروني المتبع في القيد والذي يتم فتحه بداية من أول يناير ويتم اغلاقه في 31 من نفس الشهر- فيما يتعلق بالقيد الشتوي الحالي-، وهو نفس ما يحدث في فترة الانتقالات الصيفية.
كشف مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الاتحاد لا يغلق أبوابه خلال فترات القيد، موضحًا أن موظفي شؤون اللاعبين يتواجدون في مقر الجبلاية بشكل يومي بما في ذلك يوم الجمعة خلال فترات القيد الصيفية والشتوية. وأشار عبدالغني إلى أن كل ما أثير بأن الاتحاد إجازة كلام مغلوط ولو أن النادي الأهلي كان يرغب