صدام ناري بين الفراعنة والدنمارك في مونديال اليد

يتطلع المنتخب الوطني لتحقيق الفوز الأول في منافسات الدور الرئيسي بالنسخة الـ26 من بطولات كأس العالم لكرة اليد.. والثاني له في البطولة بشكل عام حين يصطدم بالدنمارك
تحرير:كريم مليم ٢١ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:١٨ ص
يحتضن استاد جيسكي بنك بوكسن بمدينة هيرنينج الدانماركية، لقاء المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز، أمام نظيره الدنماركي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، في إطار مواجهات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الرئيسي، بالنسخة الـ26 من بطولات كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها ألمانيا، والدنمارك بالتنظيم المشترك فيما بينهما، خلال الفترة من 10-27 بالشهر الجاري، وبمشاركة 24 منتخبًا، علمًا بأن المنتخبات المشاركة في البطولة وزعت على 4 مجموعات بواقع 6 منتخبات في كل مجموعة بالمرحلة الأولى.
وشهد نظام البطولة في هذه النسخة تغييرًا مهمًا عما كان عليه النظام في النسخ الثلاث الماضية، حيث عاد نظام البطولة إلى ما كان معمولاً به في نسخة 2011، وتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة للدور الثاني (الدور الرئيسي). وتأهلت المنتخبات صاحبة المراكز من الرابع للسادس، لمسابقة "كأس الرئيس"