لو شعرك الجاف مشكلتك في الشتاء.. الحل في المايونيز

المايونيز يساعدك في ترطيب شعرك الجاف خلال فصل الشتاء دون الحاجة لشراء كريمات تصفيف بأسعار باهظة.. كل ما عليك هو تدليك شعرك بالمايونيز والتركيز على فروة الرأس.
تحرير:آية أشرف ٢٧ يناير ٢٠١٩ - ٠٢:١٢ م
الشعر الجاف في الشتاء
الشعر الجاف في الشتاء
موسم الشتاء له طقوس مختلفة، بداية من روتين الاهتمام بالبشرة والحاجة لترطيبها بشكل مستمر، إلى العناية بالشعر الذي يصبح أكثر عرضة للقشرة والتساقط بسبب الجفاف، الكثير من الفتيات تبحث عن طبيب الجلدية الأعلى سعرًا والأكثر شهرة، ليساعدها في وصف بعض الأدوية لتطويل الشعر وتقويته، لكن هذا ليس حلا، عليك الاهتمام في البداية بنظامك الغذائي وتناول الكثير من الخضراوات المفيدة لبشرتك وشعرك، مع شرب كميات كبيرة من المياه بشكل يومي، والحرص على النوم من 7 لـ8 ساعات، والتفكير في بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك في تطبيق روتين مختلف للعناية بشعرك في الشتاء ومنها:-
1- ابتعدي عن الماء الساخن، البعض يظن أنه يجب استخدام الماء الساخن في فصل الشتاء للتخلص من الرواسب وتنظيف فروة الرأس، لكن هذا أمر خاطئ، لأنه يعمل على جفاف الشعر والقضاء على الزيوت الطبيعية في فروة الرأس. 2- الماء الدافئ يساعدك في حل الأمر، سيكون ألطف على شعرك، ويساعد على تغذيته ويمنحك لمعانا وقوة، اعرفي..