برغم انشغالك.. كيف توفرين حياة صحية لأطفالك؟

تناول الفاكهة والخضار الطازج غير المطبوخ يوميا يساعد الأطفال على النمو والتطور، ويعزز من حيويتهم البدنية والعقلية.. كما يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض مزمنة كثيرة.
تحرير:سارة سرحان ٢٧ يناير ٢٠١٩ - ٠٦:٠٠ م
العادات الغذائية الجيدة والنشاط البدني اليومي هو الطريق الوحيد لحياة صحية. لكن بقدر بساطة الكلام فإن تنفيذه ليس سهلا على الإطلاق! فحياتنا السريعة المشغولة على الدوام صعبة على صحة عائلتنا. فسريعا يجب أن نكون جاهزين للمدرسة ثم العمل ثم العودة مرة أخرى لقضاء الواجبات المنزلية، ومن الصعب العثور على وقت لتجديد النشاط البدني والذهني. فيلجأ معظمنا لاختيار وجبات خفيفة غير صحية والأطعمة السريعة لنقضي بقية الوقت في المساء في مشاهدة التليفزيون أو أمام أجهزة الكمبيوتر أو الموبايلات بأنواعها. كيف تبدأ نمط حياة صحيا؟ هذا ما سنتناوله في السطور التالية..
هناك خمس طرق بسيطة للوصول بعائلتك إلى أسلوب حياة صحي والعودة إلى المسار الصحيح الذي يضمن لهم تقدما دراسيا وصحة أفضل: 1. مارس النشاط البدني كل يوم تعتبر ممارسة النشاط البدني المنتظم أمرًا مهمًّا للنمو الصحي للأطفال والبالغين وتنميتهم ورفاهيتهم ونموهم الجسدي والعقلي. فيجب أن يحصل الأطفال على 60 دقيقة