تفاصيل خدمة «أورنج كاش» لدفع وتحصيل الخدمات الحكومية

علاقة استراتيجية تجمع بين أورنج مصر وشركة "إي فاينانس"، وتسمح تلك العلاقة لأورنج بتوفير ونشر العديد من الخدمات المالية في كل انحاء البلاد، واليوم أعلنا عن تعاون جديد.
تحرير:التحرير ٠٤ فبراير ٢٠١٩ - ٠٤:٠٨ م
وقَّعت كل من شركة أورنج مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة وشركة تشغيل المنشآت المالية "إي فاينانس" بروتوكول تعاون لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة "أورنچ كاش" لتشمل صرف المعاشات والدعم الحكومي ممثلة في صرف معاش تكافل وكرامة، إضافة إلى دفع مصروفات الجامعات، ودفع أقساط الإسكان الاجتماعي، ودفع فواتير الكهرباء، وسداد فواتير المياه، وتحصيل قيمة الخدمات الحكومية ممثلة في تحصيل الضرائب والجمارك، يأتي ذلك في إطار دعم توجه الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي وتخفيف العبء عن المواطنين.
ويتيح بروتوكول التعاون تخصيص قناة جديدة لتقديم الخدمات الإلكترونية والمالية المقدمة من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لحاملي بطاقات المعاشات عن طريق ربط أنظمة أورنج مع أنظمة مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني الخاصة بشركة إي فاينانس. ويعد الاعتماد على خدمة "أورنج كاش" خطوة كبيرة لتحقيق الشمول المالي،