أفضل أفلام سبايدرمان..Spider-Man 2 تحفة فنية

قدمت هوليوود أفلاما كثيرة لشخصية سبايدرمان بسبب شعبيته كبطل خارق لدى الجمهور، بعضها لاقى نجاحًا خياليًا، وتصدر شباك التذاكر العالمي، وبعضها فشل في أن يحظى بنفس المكانة.
تحرير:حليمة الشرباصي ٠٤ فبراير ٢٠١٩ - ٠٩:٠٠ م
سبايدرمان
سبايدرمان
لا يمل الجمهور من شخصية البطل الخارق سبايدرمان، فمهما كان سن المتفرج أو القارئ تظل قصص "سبايدرمان" من القصص الممتعة بالنسبة له، الأمر الذي كان سببًا رئيسيًا في تقديم كثير من الأفلام عن سبايدرمان، بعضها لاقى نجاحًا خياليًا، وتصدر شباك التذاكر العالمي، ومنها مؤخرًا فيلم الرسوم المتحركة Spider-Man: Into the Spider-Verse، وبعضها لم يحقق نفس النجاح، وجعل أبطاله يندمون على قيامهم بهذا الدور مثل الممثل الإنجليزي أندرو جارفيلد، وبين الاثنين نستعرض أفضل وأسوأ أفلام هوليوود، التي تحدثت عن سبايدرمان تمهيدًا لصدور فيلم Spider-Man: Far From Home.
1- فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse من بطولة شاميك مور، جيك جونسون وهيلي ستاينفيلد، ويحكي فيلم الأنيميشن عن عالم فيه 3 أبطال خارقين كلهم سبايدرمان، يصارعون محاولين إنقاذ العالم، إلا أن اختلافاتهم الشخصية تقودهم إلى مغامرة مختلفة. نجح الفيلم في أن يحظى بردود فعل إيجابية من النقاد والجمهور على