تركي آل شيخ يهاجم مجلس الخطيب.. في بيان شديد اللهجة

يبدو أن الساعات القادمة ربما تشهد تصاعدا جديدا في أزمة مباراة بيراميدز والأهلي بعد أن أرسل الأهلي خطابًا رسميًا للجبلاية يستفسر عن سبب التأجيل ثم رد تركي آل الشيخ ببيان.
١٠ فبراير ٢٠١٩ - ٠٨:١٨ م
علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على بيان الأهلي وقرار مقاطعته البطولة العربية، وكذلك رفض استبدال مواجهته مع بيراميدز في الدوري بمباراته معه في الكأس وكتب آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة إلى مجلس الأهلي:"هوا ماشاء الله لسى فاييقن إن فيه هجوم وإساءة ليكم من رئيس الاتحاد العربي، ولى لما قلت في لقاء تلفزيوني إني من كام يوم إني بفكر أستقيل من الاتحاد العربي فحبيتو كالعادة تاخذو اللقطة وتطلعو أبطال قدام الجمهور وتلعبو على نغمة إحنا اللي مشيناه»
وأضاف: "وكمان مش دي البطولة اللي لعبت فيها كذا مباراة قبل كده وطلعت؟.. وهوا إنت شاركت عشاني ولا عشان مصر وعشان الجايزة اللي بـ8 مليون دولار؟.. وبعدين لما عرفتوا إن اتحاد الكرة حيأجل الماتش وده حق مشروع لبيراميدز رحتوا عاملين بطوله ومنزلينها في بيانكم، وكأنه مخرج ليكم؟! عشان مايبانش إن اتحاد الكورة أخذ