صفعات ومأزق ونهاية.. الرياضة في صحف العالم

أبرزت صحف إيطاليا الصادرة صباح اليوم الإثنين، تألق رونالدو وصفعات جوارديولا لساري، وجاء تألق تير شتيجن في صدر صحف إسبانيا، فيما انشغلت صحف إنجلترا بقرب نهاية ساري
١١ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٥٠ م
ركزت الصحف الإيطالية، على الفوز الكبير ليوفنتوس على نظيره ساسولو، بجانب الهزيمة المذلة لماوريسيو ساري أمام مانشستر سيتي، وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "يوفي في تنكر، كريستيانو يشارك في الأهداف الثلاثة أمام ساسولو.. والتشولو الآن في نظرهم: يوفنتوس فاز على كالياري 3-0"، وأضافت "الروسونيري يحتفظ بالمركز الرابع: أهداف من باكيتا وبيونتيك مجددًا، وميلان الجديد يطير.. وسوسو يجبر لاعب كالياري على تسجيل هدف بمرماه، فيما خصص باكيتا هدفه لمأساة فلامنجو"، وختمت "ساري.. يتعرض للهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 6-0.. ويرفض مصافحة جوارديولا".
وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "رونالدو على القمة: إنه كريستيانو مرة أخرى، ويوفنتوس يعود لفارق الـ11 نقطة مع نابولي، فاز على ساسولو 3-0.. خضيرة يفتتح التسجيل وكريستيانو يؤمن النتيجة ويرفع رصيده لـ18 هدفا"، وأضافت "هدير الأبطال، ميلان هزم كالياري 3-0 واستعاد المركز الرابع، وبيونتيك يسجل مجددًا..