بعد تبرئة ترامب.. كيف يرى الروس تحقيق مولر؟

انتهى تحقيق المحقق الخاص روبرت مولر في قضية التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016، بتبرئة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من تهمة التواطؤ، فكيف رأت روسيا ذلك؟
تحرير:أحمد سليمان ٢٧ مارس ٢٠١٩ - ١١:٠٣ ص
ترامب وبوتين
ترامب وبوتين
الأحد الماضي، أصدر وزير العدل الأمريكي ويليام بار، ملخص التقرير النهائي الذي قدمه إليه المحقق الخاص روبرت مولر، ويضم نتائج التحقيق في التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية لصالح الرئيس الجمهوري دونالد ترامب. التقرير المنتظر خلص إلى أن ترامب أو أيا من المقربين منه "لم يتواطؤوا أو يتعاونوا عن علم" مع روسيا خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016، ووصف ترامب التقرير بأنه "تبرئة كاملة وشاملة"، لكن مولر لم يعفِ الرئيس من الادعاءات المتعلقة بإعاقة العدالة، كما يصف التقرير حملات التضليل التي قادتها وكالة أبحاث الإنترنت الروسية خلال الانتخابات.
بالإضافة إلى جهود الحكومة الروسية في اختراق حسابات البريد الإلكتروني لمسؤولين في الحزب الديمقراطي، وأعضاء في حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون. مجلة "التايم" الأمريكية أشارت إلى أن رد فعل روسيا على نتائج تحقيق مولر حول العلاقات المزعومة بين ترامب والروس، يمكن توضيحها في جملة واحدة، هي "لقد كنا