إميليا كلارك: رقصة كانت السبب في دور "أم التنانين"

إميليا كلارك، التي عرفناها بـ"أم التنانين" في Game of Thrones، كانت تحلم بالتمثيل منذ أن كانت في الرابعة، لكنها لم تظن أبدًا أن مسيرتها الفنية قد تنتهي فور بدايتها.
تحرير:حليمة الشرباصي ١١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٧:٠٠ م
إميليا كلارك
إميليا كلارك
"في نفس اللحظة التي كنت أظن أن الحياة بدأت تبتسم لي، كدت أن أفقد حياتي".. هكذا بدأت الممثلة البريطانية إميليا كلارك التي عرفناها بدور "دينيريس تارجيريان" حديثها لمجلة The New Yorker الأمريكية، متناولة مرحلة حرجة في حياتها، وهي إصابتها بمرض تمدد الأوعية الدموية في المخ، خلال تصوير أول موسم من مسلسلها الشهير Game of Thrones، بينما كانت تتمرن في "الجيم"، حيث تفاجأت بصداع قاسٍ وكأن هناك فرقة تعزف "ميتال" بشدة في رأسها، ورغم محاولاتها التغلب على آلامها، إلا أن الوجع اشتد بمرور كل ثانية، إلى أن فقدت الوعي، وتم نقلها للمستشفى، لتتفاجأ بحقيقة مرضها.
كلارك، التي لم تكد تبدأ مسيرتها الفنية، واجهت أزمة عصيبة، ظنت بعدها أنها لن تستطيع المواصلة، لكن قبل الكلام حول هذه الأزمة، عادت "إميليا" بذاكرتها إلى فترة الطفولة، حينما كان والدها يعمل مهندس صوت لدى شركات الإنتاج، ويشارك في تصميم الموسيقى التصويرية للفيلم الكلاسيكي West Side Story، وفيلم Chicago،