5 تضحيات من أبطال Game of Thrones.. جون سنو كاد يموت

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones، بينما نحاول تذكر لمحات من المسلسل الأنجح عالميًا، والتضحيات الكثيرة التي قدمها أبطاله.
تحرير:حليمة الشرباصي ١١ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٠٠ م
مسلسل صراع العروش
مسلسل صراع العروش
تقديم عمل ناجح، يتطلب وقتا وجهدا، إضافة للكثير من التضحيات، ما بالك بواحد من أنجح المسلسلات التليفزيونية على الإطلاق، وأعلى عمل درامي مشاهدة في التاريخ، إنه مسلسل Game of Thrones، الذي حول أبطاله من ممثلين مبتدئين إلى نجوم يشار لهم بالبنان، إلا أن هذا النجاح لم يتحقق بسهولة، فعلى مدار 8 أعوام مر أبطال العمل بكثير من الصعاب، محاولين تطوير قدراتهم التمثيلية، بل والجسدية بالتدريب المستمر للوصول إلى بنية جسدية تناسب مشاهد الأكشن التي يقومون بها، طمعًا في رضا الجمهور، وفي تقرير موقع Looper نستعرض أبرز تضحيات نجوم "صراع العروش" من أجل إتقان أدوارهم.
1- سانسا ستارك والاستحمام تلعب الممثلة الإنجليزية صوفي ترنر، دور سانسا ستارك في المسلسل، الابنة الكبرى لشخصية "نيد ستارك"، التي تحولت من طفلة مدللة ترغب في أن تصبح أميرة بأي شكل، إلى ابنة رأت والدها يقتل أمام عينها وتعرضت للاختطاف، ومن ثم الانتهاك جسديًا، والتعذيب لسنوات. مرور "سانسا" بكل هذه التطورات،