صحف الإمارات تبرز نتائج قمتي القاهرة وتعديل الدستور

الصحف تناولت تأكيد رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان عبدالفتاح البرهان، عزم المجلس تسليم السلطة في أسرع وقت ممكن ، مضيفا أن المجلس استجاب لرغبة الشعب في التغيير.
تحرير:وفاء بسيوني ٢٤ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٢٥ ص
صحف الإمارات
صحف الإمارات
تصدرت نتائج القمتين اللتين عقدتا في القاهرة أمس، عناوين الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم الأربعاء ، كما استعرضت نتائج الاستفتاء على التعديل الدستوري في مصر، وتناولت الصحف أيضا تطورات الصراع الدائر في الشرق الأوسط. تحت عنوان "قمتا القاهرة: دعم للديمقراطية في السودان واستقرار ليبيا" ، ذكرت صحيفة "الخليج" أن الرؤساء الأفارقة المشاركين في القمة التشاورية بشأن السودان، التي عقدت أمس في القاهرة، لمعالجة الأوضاع الحالية في السودان، أكدوا على سرعة استعادة النظام الدستوري، وإرساء نظام ديمقراطي شامل، وتعزيز حقوق الإنسان وتحقيق التنمية الشاملة.
كما شددت قمة الترويكا التي انعقدت بالعاصمة المصرية على دعم الاستقرار الأمني والسياسي وجهود مكافحة الإرهاب في ليبيا.. وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، إن اجتماع القمة التشاوري للشركاء الإقليميين للسودان، خرج بنتائج إيجابية لصالح الشعب السوداني، من أجل الحفاظ على وحدته ومقدراته