برج الثور العنيد.. لديه كاريزما وهذه الهدايا تناسبه

الثور ليس شخصا مرنا تماما، يحب السيطرة كثيرا على مجريات الأمور لكي تسير كما يريد، ويسمى ما يقوم به بالاستقلال الشديد، وفي بعض الأحيان تخلق هذه السيطرة مشكلات.
تحرير:فيروز ياسر ٢٦ أبريل ٢٠١٩ - ٠٨:٠٠ م
برج الثور
برج الثور
منذ بداية اليوم العشرين من شهر أبريل وهناك الكثير من التقلبات التي تحدث ما بين ثانية وأخرى، لذا عليك التفكير كثيرا، ومن ثم ستدرك أن موسم برج الثور بدأ بالفعل، وإذا كان لديك صديقا أو حبيبا أو أي فرد من أفراد أسرتك من هذا البرج سيكون عليك التحضير لهدية مميزة والاحتفال الخاص بعيد ميلاده. من المعروف عن برج الثور أنه عنيد، ومسيطر، وقد يكون أنانيا في كثير من الأحيان، لذا فور اقتراب عيد ميلاده سينتظر من المقربين منه احتفالات خاصة والرفع من شأنه وسط الجميع من خلال هذه المناسبة، وقبل أن تتعامل مع الأمر، دعنا نتعرف على صفاته حسبما ذكرها موقع Well+Good.
1- معروف بالعناد الثور من أكثر الأبراج عندا، وهذا الأمر ميزة وعيب، فميزته أنه يصمم على تحقيق أهدافه والوصول لأمور حياتية تهمه تتضمن العمل، ولكن عنده في بعض الأفكار عيب لن يستطيع الكثيرون تحمله، أو في الغالب يرفضون مناقشتك أو معرفة آرائك في بعض الأمور. 2- غالبا ما تفضل نفسك على الآخرين أنت تطلب الكثير