حرب إتاوة واختطاف| الشرطة تحسم خلاف رجل أعمال ومقاول

مقاول استعان بصاحب مكتب كمبيوتر وعامل لديه لاختطاف نجل رجل أعمال لإجباره على منحه نصف مليون جنيه حصة من قرض حصل عليه.. المتهم: «كنت شايله على كفوف الراحة»
تحرير:سماح عوض الله ٠٦ مايو ٢٠١٩ - ١١:٢٩ ص
المتهمون
المتهمون
«أنا مخطفتوش، دا ابن صاحبي واستضفته عندي كام يوم لحد ما أبوه يرجع لي فلوسي وكنت هرجع له ابنه معززا مكرما، ومعملناش فيه حاجة وحشة، دا إحنا كنا شايلينه على كفوف الراحة وبنأكله ونشربه لحد لما أبوه يضبط أموره ويرجع لي حقي، إيه يعني 500 ألف بالنسبة له». تلك كانت أقوال سمسار مدينة نصر الذي تم القبض عليه لاتهامه باختطاف نجل رجل أعمال نظير مساومته على دفع نصف مليون جنيه، عدّها المقاول حقا له فى مستخلصات بنكية ساعد فيها رجل الأعمال والد الشاب المختطف، بينما أمرت النيابة بحبس المقاول ومعاونيه، وهم مالك مكتب كمبيوتر وعامل لديه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
روى المقاول فى التحقيقات أن لديه الكثير من المعارف والعلاقات المتشعبة، وأن لديه موظفين يستخدمهم فى قضاء مستخلصات له ومعارفه في مصالح حكومية، ويدفع لهم رواتب نظير إنهائهم أي إجراءات بعيدا عن الروتين، فيحدد مأموريتهم ويسلمهم الأوراق المطلوبة وينتظر التنفيذ، الأمر الذي نتج عنه تعدد معارفه بأشخاص أصحاب