مصطفى محرم: أنا عاوز أشتغل.. ومفيش «نمبر وان»(حوار)

اختفى مصطفى محرم، أغلب الكتاب والمخرجين الذين ابتعدوا عن العمل الدرامي فى السنوات الأخيرة، ويعد مصطفى من برز الكتاب الذي له الفضل فى خلق نجومية نور الشريف بالتليفزيون.
تحرير:ريهام عبد الوهاب - تصوير: سامح أبو حسن ٢٤ مايو ٢٠١٩ - ١١:٠٠ م
الكاتب مصطفى محرم
الكاتب مصطفى محرم
مصطفى محرم، واحد من ألمع الكتاب فى مصر، والذى صنع اسمه نجومية الكثير من الفنانين، نور الشريف، محمود عبد العزيز، غادة عبد الرازق، وغيرهم الكثير والكثير سواء فى السينما أو الدراما التليفزيونية، فإن ذكر اسمه على الفور يتذكر الجمهور أروع الأعمال الدرامية التى قدمها «لن أعيش فى جلباب أبى»، عائلة الحاج متولى، ريا وسكينة، الباطنية، زهرة وأزواجها الخمسة.. وغيرها»، فهو أحد أبرز الأقلام فى الموسم الرمضانى منذ بداية التسعينيات وحتى السنوات الأخيرة، والذى بمجرد أن ترى اسمه تعلم أنك أمام عمل يحترم عقلك، ولكن رغم النجاح الذى حققه؛ فإنه اختفى بشكل مفاجئ.
وربما كان هذا أحد الدوافع التى جعلتنا نتواصل معه ونسأله عن سبب الغياب وعن موعد العودة وعن رأيه فى الأعمال التى تقدم حاليا، وعن ذكرياته مع النجوم، وكان لنا معه هذا «الحوار»: *أين اختفى مصطفى محرم خلال السنوات الأخيرة؟ أنا ماختفيتش عن الشاشة، لأنه لا تزال أعمالى تعرض بشكل دائما على التليفزيون،