تصريحات ليلى غفران:فيفي عبده كانت بتديني مهدئات صيني

استضاف برنامج "شيخ الحارة" والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المطربة المغربية ليلى غفران، لتتحدث عن طفولتها، ومقتل ابنتها هبة العقاد في عام 2009، وأسباب اختفائها.
تحرير:التحرير ٢٤ مايو ٢٠١٩ - ١١:٠٠ م
ليلى غفران
ليلى غفران
حلت الفنانة المغربية ليلى غفران، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الجمعة، وأدلت غفران، بالعديد من التصريحات الهامة، في مقدمتها حول قاتل ابنتها هبة العقاد في عام 2009، وأكدت أنه محمود العيسوي، خاصة أن القضاء المصري حكم عليه بالإعدام 3 مرات، وهذا دليل على إدانته، مضيفة: "قلبي قالي محمود العيسوي هو القاتل، ودي قضية رأي عام والناس كلها كان لازم تشك وتتكلم". وردًا على سؤال مقدمة البرنامج بسمة وهبة، حول منحها شركة للإنتاج الفني مقابل السكوت عن قاتل ابنتها الحقيقي، قالت ليلى غفران: "ورحمة بنتي مفيش الكلام ده".
وأضافت ليلى غفران: "أنا دورت في الموضوع كتير أوي وماكنش يفرق معايا مين، المهم ياخد عقابه، أنا حضرت كل جلسات المحاكمة، وكنت بلاقي الولد بيتخن ولبسه غالي، وباباه بعد ما كان عنده عربة ليمون بقى عنده بيت، الفلوس بانت عليهم فجأة، اسألوهم هما جابوا الفلوس من فين متسألونيش أنا، مين اللي بيدعمهم ومين اللي كانوا