صحف سعودية: إرهاب الحوثي يتواصل في البحر الأحمر

الصحف تناولت رفض الحكومة الألمانية طلباً أمريكياً بإرسال قوات برية إلى شمال سوريا لمحاربة تنظيم "داعش"، في شأن يثير خلافات داخل ائتلاف المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.
تحرير:وفاء بسيوني ٠٩ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٢٨ ص
الصحف السعودية
الصحف السعودية
طالعتنا الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على المحاولة الإرهابية الفاشلة في البحر الأحمر التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي ، كما سلطت الضوء على تصاعد الأزمة بين طهران وواشنطن وإصرار إيران على خرق الاتفاق النووي، إضافة إلى العديد من الموضوعات والقضايا الأخرى. في افتتاحيتها، كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" عن إحباط هجوم حوثي على سفينة في البحر الأحمر، حيث أعلنت القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، أنها أحبطت أمس، محاولة للميليشيات الحوثية لاستهداف سفينة تجارية جنوب البحر الأحمر بواسطة قارب مسير مفخخ بالمتفجرات من نوع (بلو فيش).
وأشارت صحيفة "الجزيرة" أن المتحدث باسم القوات المشتركة العقيد الركن تركي المالكي أعلن أن قوات التحالف رصدت قارباً مسيّراً أثناء تحركه لتنفيذ العملية، فتم اعتراضه وتدميره. وشدد المالكي على أن تهديد الملاحة والتجارة الدولية من قبل الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران يعد عملاً إرهابياً خطيراً. وأفاد المالكي،