من الوضوح للغموض.. اعرف شخصيتك مع برجك الفلكي الجديد

برج الثور الساكن الذي لا تهتز منه شعرة في المواقف، لديه ثبات رهيب، يتحول إلى شخصية ازدواجية تحكمها الهوائية والمزاجية والمشاعر المتقلبة، حيث أصبح مكان الجوزاء.
تحرير:فيروز ياسر ٠٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٠٠ م
أبراج فلكية جديدة
أبراج فلكية جديدة
حالة من الجدل أثيرت بعد انتشار شائعة حول الأبراج الفلكية، تكشف عن وجود برج آخر يسمى «حواء» يمتد من 29 نوفمبر حتى 17 ديسمبر، ليستمر 17 يوما، وذلك بدلا من برج القوس، ونفى خبراء الأبراج تلك الشائعة ولكن تخيل لو كانت حقيقية! أريدك الآن، عزيزي القارئ، تبدأ يومك وكأن برجك الفلكي تغير تماما، بالطبع ستتساءل عن الصفات التي اكتسبتها وفقدتها، وتحتاج إلى تحليل كامل لما أصابك والشكل الذي سيكون عليه برجك الجديد؛ لذا دعنا نتخيل معًا صفاتك الخفية في برجك الجديد إذا كنت مهتما حقا بالأبراج الفلكية.
برج الجدي (20 يناير- 16 فبراير) جاء برج الجدي مكان الدلو، وبعدما كنت شخصا ينطبق عليه المثل «يا جبل ما يهزك ريح»، نظرا لشخصيتك القوية وثباتك الانفعالي وقوتك التي لا تعرف حدودا، ستكون شخصا قد يساء فهمه في بعض الأحيان، لأن أكثر ما يظهر عليك وقتها أنك غريب الأطوار ففي الوقت الذي تهتم فيه كثيرا