تخفيضات جديدة.. ألفاروميو تخفض جوليتا ومد عرض جلوري

على مدى شهور مضت شهدت السوق المصرية حالة من الصراع المعلن بين وكلاء وتجار السيارات والمستهلكين المنضمين إلى حملة «خليها تصدي» وذلك على خلفية تطبيق اتفاقية «زيرو جمارك»
تحرير:كريم ربيع ١٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:٠٠ م
ألفا روميو جوليتا
ألفا روميو جوليتا
أعلنت غالبية شركات ووكلاء السيارات تخفيضات سعرية جديدة على سياراتها خلال الأشهر الأخيرة على موديل 2019 في السوق المحلية، كما طرحت موديلات العام الجديد 2020، واتضحت الصورة الحالية للأسعار، رغم حملات المقاطعة الموجودة، وفي مقدمتها «خليها تصدي». واستقبل الراغبون في شراء سيارات جديدة شهر أغسطس بمزيد من الحيرة، بسبب حالة الارتباك التي انتابت السوق، وتوالت سلسلة التخفيضات السعرية على عدد كبير من السيارات بالسوق المحلية، أملا من الشركات في زيادة مبيعاتها ومحاصرة الركود الضارب بقوة منذ مطلع العام الحالي، عقب إلغاء الجمارك على السيارات أوروبية المنشأ.
وخرجت سيارات كثيرة من السوق المحلية خلال الأيام الماضية، ودخلت أخرى جديدة، وانخفضت أسعار سيارات غيرها، وهذا تسبب في تغير خريطة الأسعار والمبيعات، في محاولة لتحريك السوق بشتى الطرق والوسائل التي من شأنها إقناع المستهلكين باتخاذ قرار الشراء. 96 ألف جنيه لـ«جوليتا» أعلن وكيل السيارة الرياضية