تعرف على أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة

دور اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة تسيير الأعمال اليومية للجبلاية ومراجعة لائحة النظام الأساسي واللوائح الأخرى، تنظيم وإجراء انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة القادم.
تحرير:التحرير ٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٤٣ ص
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
أخيرًا أسدل الستار على تعيين اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، اعتماد تشكيل اللجنة المكونة من عمرو الجنايني، رئيسًا، وعضوية أحمد عبد الله، ومحمد فضل، وجمال محمد على، وسحر عبد الحق. ومن المقرر أن تتولى اللجنة إدارة اتحاد الكرة حتى 31 يوليو 2020. وجاء تعيين اللجنة بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد السابق وأعضاء مجلس الإدارة بعد الخروج المهين للمنتخب الوطني من دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا، التي استضافتها مصر في يونيو الماضي، بالخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف مقابل لاشىء.
رئيس اللجنة يعد عمرو الجنايني أحد القيادات المصرفية في بنك (CIB) الدولي، حيث التحق به عام 2004، ويشغل منصب رئيس قطاع المؤسسات المالية، كما أنه معروف بانتمائه الشديد لنادي الزمالك، وكان عضوًا بمجلس إدارة الزمالك بالتعيين مع رجل الأعمال ممدوح عباس خلال الفترة من 2006 إلى 2008. نائب الرئيس الدكتور جمال