جمال الغندور: برىء من أزمة القمة.. واتحاد الكرة مايقدرش يبيعنى «حوار»

«مقدرش أطلب تأجيل ماتش دورى مدارس.. وتونس أقوى من مصر فى الاتحاد الإفريقى.. ولا أريد تخويف الناس من الـVAR.. والله أعلم بموعد تطبيقه.. وحُرمت من نهائى مونديال 98»
تحرير:كريم مليم وأحمد ثروت ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٣:٣٩ م
جمال الغندور
جمال الغندور
«بدايته مع التحكيم كانت بالصدفة، وبدأ مسيرته مع التحكيم وكان عمره 20 عاما، وأدار أكثر من 250 مباراة فى الدورى الممتاز خلال 13 موسما، وأدار بنجاح مباراة القمة عام 1996، كما أدار أكثر من 30 مباراة فى بطولة الكأس، من بينها 3 نهائيات، وأدار 4 بطولات بكأس الأمم الإفريقية أبرزها نهائى 2002 وافتتاح 1998، كما أدار 5 نهائيات لدورى أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقى 1999، ولم يكتف بذلك بل أدار مواجهات فى كأس الأمم الأوروبية»، هو المونديالى جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام فى اتحاد الكرة، الذى أثير الجدل حوله خلال الفترة الماضية عقب تأجيل لقاء القمة.
بدأت التحكيم بالصدفة.. ولقاء فرنسا والبرازيل الأفضل فى مسيرتىكنت بخاف من وليد صلاح الدين وخالد الغندورالثقة تمنع الحكام المصريين من القمة.. وأرفض "تقطيعهم"أتمنى عودة الجماهير "النهارده قبل بكرة" لأنها فى صالح الحكامأخدوا مكانى فى الاتحاد الإفريقى.. والبعض تخلى عنى فى اتحاد الكرة- فى البداية.. كيف كانت