القضاء الإداري يلزم «الصحفيين» بصرف البدل لعاملين في «العالم اليوم»

تحرير:أحمد سعيد حسانين ١٤ سبتمبر ٢٠١٥ - ٠٤:٥٦ م
وكان "الأعلى للصحافة" قد رفض صرف البدل بحجة أن "العالم اليوم" تصدر بترخيص أجنبي، فأقام 20 صحفيًا في الجريدة دعوى في القضاء الإداري أكدوا فيها أن الجريدة مصرية تصدر داخل مصر ويملكها مصريون، ولا يجوز التفرقة بين العاملين فيها والعاملين في الجرائد الأخرى، خاصة أن قانون الصحافة