«النور» ينفي شراء بث مباشر من فضائية «الصحب والآل»

تحرير: التحرير ٢١ يناير ٢٠١٦ - ٠٤:٠٤ م
نفت اللجنة الإعلامية لحزب النور ما نشر بأحد المواقع الإخبارية بأنَّ الحزب اشترى ست ساعات بثا مباشرا من قناة الصحب والآل الفضائية بشكل دوري لمدة أربعة أيام من كل أسبوع لصالح الترويج للحزب والدعوة، وضد الهجمات التي يتعرض لها الحزب. وقال "النور"، في بيانٍ له، الخميس، إنَّه لم تنعقد أي اجتماعات