ثروت الخرباوي عن «جمعة الأرض»: «يد إرهابية» تحاول قطع «يد تعمل»

تحرير:معتز عباس ١٥ أبريل ٢٠١٦ - ٠٤:١٩ م

وقال الخرباوي، عبر تدوينة نشرت له بصفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «في مصر حاليًا.. يد تعمل وألف يد تتكلم وعشرة آﻻف يد تعترض ويد إرهابية تحاول قطع اليد التي تعمل.. وكما يقول المثل: (أمة يكثر فيها الكﻻم والجدل هي أمة ﻻ تعمل والأمة التي ﻻ تعمل هي عالة على الأمم)».