3 مسلسلات تخرج من المنافسة الرمضانية بسبب الخلافات

تحرير: التحرير ٠٢ فبراير ٢٠١٧ - ٠٩:٢٤ م
رغم الانتعاشة التي تشهدها البلاتوهات حاليا مع انطلاق تصوير المسلسلات المقرر عرضها في رمضان المقبل،إلا أن عددا من المسلسلات تأجل بسبب خلافات نشبت بين أبطالها مما أدى إلى خروجها من الماراثون الرمضاني. يأتي مسلسل"على رأي المثل" على رأس الأعمال التي وجدت نفسها فجأة خارج سباق رمضان المقبل بعد