٦٠٠ يوم لترخيص مصنع

نحن نعيش فى بلد العجائب والغرائب التى لا تحدث إلا فى مصر، ففى الوقت الذى تعلن فيه الحكومة عن سياسة الإصلاح الاقتصادى من خلال تشجيع الاستثمار وإقامة مصانع جديدة يكفى إنتاجها الاستهلاك المحلى والفائض يتم تصديره للخارج، فإن حكومتنا ينطبق عليها المثل القائل: أسمع كلامك أصدقك وأشوف أمورك أستعجب، لأن الحكومة