حل فعال للجيوب الأنفية.. جربي خليط العسل والزنجبيل

تستطيع مقاومة الكثير من الأمراض التي تظهر خلال فصل الشتاء بخليط العسل والزنجبيل، وتستفيد من الزيوت العطرية الموجودة في الزنجبيل، والسكريات الطبيعية من العسل.
تحرير:آية أشرف ١٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٠٠ م
معروف منذ القدم فوائد العسل، والكثير من خصائصه العلاجية فهو تفوق على الكثير من المواد الطبية لعلاج بعض الأمراض، والزنجبيل أيضًا بطعمه الحار ورائحته النفاذة يعالج الكثير من الأمراض وله العديد من الفوائد، ويحتوي على فيتامينات ومعادن عديدة، كما أنه يدخل في الكثير من الوصفات الطبيعية للبشرة والجسم. وكل من العسل والزنجبيل يقدم العديد من الفوائد لجسمك، ولكن في حال خلطها، تتضاعف الفائدة لجسمك، وتستطيع مقاومة الكثير من الأمراض، وتستفيد من الزيوت العطرية الموجودة في الزنجبيل، والسكريات الطبيعية من العسل، سنتناول لك فوائد خليط الزنجبيل والعسل لصحتك..
1- استخدمي خليط الزنجبيل والعسل لعلاج نزلات البرد، فهو يحسن المناعة ويحتوي على فيتامين سي، وخليط من مضادات الأكسدة، التي تساعد في تقوية الجهاز المناعي، اشربيه من خلال وضع قطرات من العسل على كوب من الزنجبيل المغلي، ولا يحتاج الأمر إلى تحليته بالسكر مرة أخرى، قد يهمك.. أفضل الأغذية لتعزيز جهاز المناعة..