4 معلومات صادمة عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن

بدأ توم هانكس مشواره في الثمانينيات، ولكن حقبة التسعينيات الأهم في مساره الذي يستحقه من خلال عدة أفلام مميزة مثل فيلم Philadelphia الذي حصل عنه على الأوسكار لأول مرة.
تحرير:حليمة الشرباصي ٠٩ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٠٠ ص
توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون
توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون
توم هانكس.. ألطف ممثلي هوليوود، والفائز بجائزة أوسكار مرتين، مولود في 9 يوليو 1956 في كونكورد بولاية كاليفورنيا الأمريكية، كانت طفولته مضطربة وكان كثيرًا ما تتنقل عائلته من مدينة إلى أخرى، وانفصل والداه وهو صغير، وفي الجامعة تقدم بطلب للتمثيل في عرض مسرحي، وتم قبوله وبدأ مشواره الفني وكانت البداية من هناك. هانكس معروف بأنشطته الخيرية ولطفه مع الجمهور، ما الذي قد يجعلنا نكرهه، ربما لأنه ليس معصومًا من الخطأ أو الفضيحة، فبطل فيلم Forrest Gump لديه بعض الأسرار التي كشفها موقع NICKISIFIT، ولا يحب أن تنتشر، بسبب زواجه المضطرب، وفضائح ابنه المتكررة.
1- زواجه قائم على خيانة قصة حب توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، من قصص الحب الشهيرة في هوليوود، فهما متزوجان منذ ثلاثين عامًا، إلا أن بداية معرفة الزوجين ببعضهما لم تكن بهذه الرومانسية، وإنما قامت على خيانة، فعندما التقى الشريكان لأول مرة في مسلسل Bosom Buddies، كان توم هانكس متزوجًا من حبيبته في الجامعة