رمضان 2018.. عائلة سمير غانم من ثوابت السباق ودنيا غائبة

تحرير:ريهام عبد الوهاب ٢٤ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٠٣ م
إنها حقًا عائلة فنية أو كما يقول المثل الشعبي «ابن الوز عوام»، عائلة الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم التي امتهن أفرادها جميعًا الفن، ونجحوا في إثبات موهبتهم، وأنهم يستحقون الوجود على الساحة الفنية، ولم يدخلوا المجال من باب الواسطة، اعتمادا على قدر ومكانة الوالدين؛ لنجد أن البنتين ورثتا خفة