جيف بوكلي قدم أغنية عن حادثة وفاته.. 5 موسيقيين تنبأوا بموتهم

تحرير:حليمة الشرباصي ١١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:٠٢ م
المثل الشعبي يقول «رب صدفة خير من ألف ميعاد» إلا أنه في بعض الأحيان تتحول هذه الصُدف إلى كارثة، فهناك موسيقيين كثيرين تنبأوا بوفاتهم، ورغم أن الجمهور لم يهتم بكلامهم أو أغانيهم هذه التي عبروا فيها عن إحساسهم بقرب الموت، لأنهم اعتبروها جزءا من فنهم أو ربما جرعة حزن زائدة، إلا أن